نـشـاطـــات الـوزيـر

 

المتواجدون الأن

4 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

عدد زوار الموقع
اليوم
أمس
هذاالأسبوع
هذاالشهر
مند الأنشاء
104
67
525
1038
110408

2018-12-15 23:22

مصلحة الإدارة والوسائل

طبقا لأحكام المادة 12 من المرسوم التنفيذي 11-09 المؤرخ في 20 يناير 2011 المتضمن تنظيم المصالح الخارجية في وزارة التجارة وصلاحياتها وعملها ، تنظم المديريات الجهوية للتجارة المحدد عددها  بتسع(9) في ثلاث(3) مصالح:

-        مصلحة تخطيط  ومتابعة المراقبة وتقييمها؛

-        مصلحة الإعلام الإقتصادي وتنظيم السوق؛

-        مصلحة الإدارة والوسائل.

تحتوي كل مصلحة على (3) مكاتب على الأكثر.

وطبقا للمادة الثالثة(3) من القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 16 غشت سنة 2011   المتضمن تنظيم المديريات الولائية للتجارة والمديريات الجهوية للتجارة في مكاتب (الصادر في الجريدة  الرسمية رقم 24 بتاريخ 25 أبريل 2012) والتي تنص على ما يلي:

" تنظم  المديرية الجهوية للتجارة على النحو التالي:

1-  مصلحة الإدارة والوسائل  وتضم:

  • مكتب المستخدمين والتكوين؛
  • مكتب المحاسبة والميزانية والوسائل؛
  • مكتب الإعلام الآلي والوثائق والأرشيف.